نيمار ومبابي

 

أطلق ليوناردو ، المدير المرتدي لباريس سان جيرمان ، رسائل قوية حول نجوم الفريق وإدارته والصفقات المستقبلية.


وأفاد ليوناردو في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول: "آمل أن يكون نيمار ومبابي راضين عن أن باريس منطقة مناسبة تحقق تطلعات مشارك مذهل يبحث عن المستوى الأسهل".


وأضاف: "لكننا لن نتوسل إليهم ونبلغهم بعد الآن (نرجو الاستمرار في التواجد معنا). بل هؤلاء الذين يرغبون في المضي قدمًا معنا سيظلون معنا. المشاورات مستمرة معهم. انطباعاتي مناسبة على الملفين ".


ينتهي عقد نيمار ومبابي مع العضوية الباريسية في نهاية الموسم التالي ، في صيف 2022.


وتابع ليوناردو حديثه عن ليونيل ميسي قائلاً: "النجوم الكبار مثل ميسي سيظلون على قائمة اهتمامات باريس ، لكن الوقت لم يعد مناسبًا للمناقشة أو الحلم بالتعاقد مع ليونيل".


وتابع: "لكننا نجلس على طاولة ضخمة تتكون من مجموعة ضخمة من معدات الجولف التي تكشف باهتمام عن موقف ميسي ، ولكن على الأرض لم نتحدث معه الآن ، ولكن بدلاً من ذلك لدينا كرسي مخصص لفرصة أصبح عضوًا فيه ، وهناك حاليًا 4 أشهر متبقية حتى التخلي عن موسم العصر الحديث ، وهي فترة رائعة.


وتحدث ليوناردو عن إقالة توخيل قائلاً: "الجميع يعلم ، سواء كان توخيل أو إدارة النادي أم لا ، أنه أصبح من الصعب تجديد عقده في نهاية الموسم ، ولكن في بعض العوامل قررنا إنهاء بيت التوقعات ، نحن الآن لا نتبادل المدربين من أجل المراجعة ، لم يعد الاختيار مفاجئًا للتخيل. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نتشاور فيها معًا ، وقد لا يكون الفهم أيضًا موجود بيننا ".


وفي سياق آخر دافع ليوناردو عن مالكي النادي القطريين مؤكدا أن "القرارات لا تفرض علينا الآن بأهواء الدوحة كما يقال في وسائل الإعلام بل أصبح باريس سان جيرمان مدربا وخبيرا هائلا". كيان ذو رؤية بعيدة المدى ، ويتم إدارته من خلال أشخاص أكفاء للغاية ، بداية من ناصر الخليفي رئيس النادي ، الذي لديه تخطيط واضح للاتجاه الذي يجب أن يواكبه للوصول إلى القمة ".


وأشار إلى أن "من يعرفني بشكل صحيح يدرك تمامًا أنه لم يعد لدي أدنى ظهري لباريس من أجل رفع الإرشادات بطريقة (ليو يفعل هذا .. ليو يفعل ذلك) ، أنا أتأكد من أن العضوية لم تعد تدار من خلال النزوات ، هل تفترض أننا ننفق الآلاف والآلاف على التسوق للاعبين ومركز تعليمي جديد؟ "


وأضاف أن "العلاقة بين المالكين القطريين وباريس تقوم كليا على الحماسة والحماس للعضوية وكرة القدم. شاهد ما أنجزه الملاك القطريون للعضوية والدوري الفرنسي". بدوا في الدوري الفرنسي بفضل من؟ "


اختتم ليوناردو ملاحظاته ، "هل يمكننا التوقف عن الحديث عن النقد طوال الوقت؟ نحن نحترم قليلاً كل العمل الذي تم إنجازه في يوم من الأيام لباريس سان جيرمان ، تمامًا مثل صورة وشعبية كرة القدم الفرنسية في الخارج. هل افترض الجميع تمامًا اليوم الذي يخرج فيه الملاك القطريون بعد أن ملوا من كل هذه الشهادات ؟!