مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم



كورة لايف kora live يشهد ملعب أليانز أرينا مساء السبت المقبل ، مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي ، ضمن المواجهة التي تجمع فريق بايرن ميونيخ ، نظير هوفنهايم ، ضمن المواجهة التي ستقام ضمن الثاني من الموسم الحالي ، وخسر بايرن ملعبه بأربعة أهداف. ضد هدف داخل الشوط.


موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم


تنطلق مواعيد المباريات السبت المقبل في الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء الكرة على الإنترنت مساءا بتوقيت القاهرة في 30 يناير من هذا الشهر ، وبالتالي فإن مباريات الدوري الألماني حاليا غير متاحة. تبث باللغة العربية ولكنها تبث دوليا على قنوات مثل BT Sport.

تشكيلة بايرن ميونيخ المتوقعة ضد هوفنهايم


من المتوقع أن يدخل استقبال بايرن تشكيلة تشمل حارس المرمى نوير ، وضمن خط الدفاع سولي ، بواتينج ، ألابا ، ديفيس ، وفي خط الوسط كيميتش ، جوريتزكا ، وداخل خط الوسط الهجومي جنابري ، مولر ، كومان ، وضمن خط الهجوم. ليفاندوفسكي.

تشكيلة هوفنهايم المتوقعة ضد بايرن ميونيخ


بينما من المتوقع أن يدخل ضيف المواجهة نادي هوفنهايم في تشكيلة تضم حارس المرمى بومان ، وضمن خط دفاع قاسم وفوغت وبوش وداخل خط وسط جيسينوفيتش وساماسكو ورودي وجون وداخل خط الهجوم. خط بومغارتنر ، بيبو ، كراماريك.