يجتمع فريق ألميريا مع نظيرة إشبيلية ضمن ربع نهائي كأس الملك 2020/2021 Almería vs Sevilla ، وبالتالي تقام المباراة اليوم الثلاثاء ، يوم جرذ الأرض ، 2021 ، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية بتوقيت السعودية. ملعب الألعاب المتوسطية الواقع داخل مدينة ألمرية بإسبانيا موعد مباراة إشبيلية والميريا.

ويطمح ألميريا إلى فوز إشبيلية حتى ينجح في الأدوار المتقدمة من البطولة للمنافسة مرة أخرى بقيادة المدرب يولن لوبيتيغي. تبلغ سعة الملعب حوالي 21.350 ألف متفرج.

موعد مباراة إشبيلية ضد ألميريا ضمن كأس الملك

بداية المباراة: الثلاثاء ، يوم جرذ الأرض ، 2021

البطولة: كأس الملك

معلومات إضافية: مباراة ربع نهائي كأس الملك

الملعب: ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط

المباراة: إشبيلية ضد ألميريا

التوقيت: 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية

المباراة: إشبيلية ضد ألميريا

قناة البث: Premier Sports 1 HD

المباراة: ألمرية vs إشبيلية


موعد مباراة إشبيلية والميريا 02-02-2021 ، كأس ملك إسبانيا

توقيت إشبيلية ضد ألميريا ضمن كأس الملك

20:00 غرينتش - نواكشوط

21،00 الرباط - الجزائر - تونس

الساعة 22،00 القاهرة - الخرطوم - طرابلس

23:00 مكة - اسطنبول - القدس الشريف - الدوحة - صنعاء - الكويت - المنامة

24:00 مسقط - أبو ظبي

1:00 ظهراً طهران


مباراة ألميريا ضد إشبيلية: يلتقي الميريا مع إشبيلية ضمن ربع نهائي كأس الملك. الزائرون متعطشون للغاية لكأس البطولة هذا الذي يحتاجونه لعدة سنوات ، سواء مع خصوم أضعف بكثير ، هل إشبيلية بسهولة أم لا؟

وفي دوري الدرجة الثانية الإسباني ، يحتل الميريا حاليا المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد 22 جولة ، وهي نتيجة غير متوقعة للفريق حيث كان هدفه هذا الموسم المركز الأول. 4. في آخر 4 مباريات ، لم يخسر الميريا أي مباراة ، وكان عرض قدراتهم وقوتهم خلال هذه البطولة مثيرًا للإعجاب نسبيًا. الانتصار في المباراة الأخيرة مع كاستيلون يساعدهم على الاستعداد بشكل جيد وبالتالي الروح المعنوية لهذه الحرب.

في الرحلة المعاكسة ، يبدو أنه لسنوات بدون ألقاب ، لمس إشبيلية كبريائه ، يحتاجون إلى لعب شديد التركيز ومستقر نسبيًا خلال الفترة الماضية. ضمن الدوري الحالي ، يحتل إشبيلية المرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة ، وهذا الموسم يحتاجون إلى الفوز 12 و 3 تعادلات وخسروا 5 مباريات فقط. إشبيلية لديه لعبة متفانية وممتعة حقًا ، فهم الفريق صاحب الأهداف الأولى في البطولة وكان الدفاع أيضًا أفضل برصيد 16 هدفًا فقط ، وغالبًا ما تكون هذه مقدمة صادقة بالنسبة لهم لقضاء فرحتهم في الرحلة. غالبًا ما يكون هذا مشيًا صعبًا.

يتمتع كل من ألميريا ضد إشبيلية بإخلاص رائع ، وبالتالي فإن عدد الأهداف التي يحتاجون إليها هذا الموسم مثير للإعجاب نسبيًا. تتمتع بأسلوب هجوم قوي ، غالبًا ما تكون هذه مباراة مبارزة مليئة بالانفتاح. توقع مباراة مع العديد من الأهداف.


التشكيلة المتوقعة بي الفريقين الميريا ضد إشبيلية

الميريا: مارتينيز ، باليو ، ماراس ، كوستاس ، مارتوس ، فادا ، دي لا هوزي ، كورباس ، فيلالبا ، أبياه ، نونيز.

إشبيلية: فاكليك ، نافاس ، كوندي ، كارلوس ، إسكوديرو ، بانيجا ، جوديلي ، الأردن ، أوكامبوس ، دي يونغ ، الحدادي.