يترقب محبو الساحرة المستديرة متابعة مباراة ذهاب مثيرة نصف نهائي كأس إيطاليا، بين انتر ميلان ويوفنتوس فى ديربى إيطالي Juventus vs Internazionale والذي يعد من اقوى دوريات كرة قدم إيطاليا، المقرر إقامته، مساء اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 من الشهر الجاري وذلك برسم مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على أرضية سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) يمكنكم معرفة موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس والتي سوف تبوت عدة قنواة مجانية Rai 1.

و الذي يقع في مدينة ميلانو الإيطالية ، وهو الملعب الرئيسي لنادي قطبا المدينة إنتر ميلان وروما Juventus vs Internazionale وتجدر الإشارة إلى أن الملعب يتسع لأزيد من 80,074 مشجع و تم افتتاح الملعب في عام 1937، وهو من تصميم المعماري الإيطالي أنيبال فيتيلوزي.

إنطلاق المباراة : يوم مساء اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021
انتر ميلان ويوفنتوس
معلومات أضافية : نصف نهائي كأس إيطاليا
انتر ميلان vs يوفنتوس
الملعب : ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )
المباراة: انتر ميلان ضد يوفنتوس
الساعة : 21:45 مصر، 22:45 السعودية
المباراة: انتر ضد يوفنتوس
القناة الناقلة: BT Sport ESPN

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في كأس إيطاليا

من المتوجب أن تنطلق مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم مساء اليوم الثلاثاء 02-02-2021، في تمام الساعة في تمام الساعة 20h45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 21h45 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، و في تمام الساعة 22h45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة 23h45 بتوقيت الإمارات.

توقيت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

في تمام الساعة 19:45 غرينتش – نواكشوط
الساعة 20:45 الرباط – الجزائر – تونس
في تمام الساعة 21:45 القاهرة – الخرطوم – طرابلس
الساعة 22:45 مكة المكرمة – إسطنبول – القدس الشريف – الدوحة – صنعاء – الكويت – المنامة
في تمام الساعة 23:45 مسقط – أبوظبي
الساعة 24:45 طهران

القنوات الناقلة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا
Rai 1
BT Sport ESPN
TRT Spor
Blue Sport
DIRECTV Play Deportes
Sport Klub 2 Slovenija

يجتمع إنتر ميلان وخصمه يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا:

ديربي إيطاليا الخاص في “سان سيرو” حيث سيواجه إنتر يوفنتوس في مباراة صالحة كذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا . ستقام مباراة العودة على ملعب أليانز في تورينو يوم 9 فبراير.

وصل النيرازوري إلى الموعد بعد فوزه على فيورنتينا في دور الـ16 ، وإن كان ذلك في الوقت الإضافي ، وقبل كل شيء بعد فوزه على ميلان في الديربي في ربع النهائي بفضل ركلة حرة لإريكسن في التعافي التام.

إنه مسار أسهل حتى الآن ليوفنتوس ، الذي أجبره جنوة بدوره على قضاء وقت إضافي في دور الـ16 ، لكنه تمكن بعد ذلك من التغلب على سبال 4-0 في ربع النهائي بتشكيل معدّل على نطاق واسع.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

التقى الفريقان قبل أسابيع قليلة في الدوري ، مرة أخرى في “سان سيرو”. في هذه الحالة ، كان إنتر هو الذي فاز 2-0 على يوفنتوس في مباراة بدون تاريخ.

لكن هذه هي الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها البيانكونيري في شهر يناير بأكمله بين الدوري وكأس إيطاليا. في الواقع ، فاز يوفنتوس على أودينيزي وميلانو وساسولو وجنوة وبولونيا وسامبدوريا ، كما فاز بكأس السوبر الإيطالي ضد نابولي. علاوة على ذلك ، لم يسجل أي أهداف في أربع مباريات بين البطولة وكأس إيطاليا وكأس السوبر.

بدلاً من ذلك ، جمع إنتر في يناير 11 نقطة فقط في ست مباريات بالدوري ، نتيجة ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة على ملعب سامبدوريا ، لكنه عاد من مباراة رائعة على أرضه ضد بينيفينتو.