أكمل ليفربول التوقيع مع مدافع شالكه أوزان كاباك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر يؤثر على خيار الشراء.

خضع اللاعب الدولي التركي البالغ من العمر 20 عامًا بالفعل لفحص طبي في ألمانيا ومن المتوقع أن يسافر إلى ميرسيسايد في غضون الساعات المقبلة.

سيحصل شالكه على رسوم قرض مبدئي قدره مليون جنيه إسترليني ، ويرتفع إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني في وظائف إضافية محتملة تعتمد على مظهر ليفربول وأدائه في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتعاقد مع ديفيس من بريستون

مركز النقل الحي!

الموعد النهائي هو يوم الصفقات

انتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر النادي

سيحتفظ ليفربول بخيار تخزين صيف قدره 18 مليون جنيه إسترليني في البداية ، والذي قد يرتفع إلى 26.5 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات ، وسيكون أمامه حتى يونيو لاستخدام هذا الشرط.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه ليفربول أن قلب الدفاع جويل ماتيب سيغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها في توتنهام يوم الخميس 3-1.

كان Capac على رادار ليفربول الصيف الماضي وقد يكون هدفًا طويل المدى لفريق التوظيف بالنادي.

أوصى ديفيد فاجنر ، مدرب شالكه وهيدرسفيلد السابق ، بقوة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ليورجن كلوب خلال الأشهر الـ 12 الماضية ، وهو أيضًا صديق كلوب المقرب ومدير نادي شالكه السابق كريستيان هايدل.

وقال كلوب لموقع نادي ليفربول على الإنترنت "نعم ، لقد كان ديف إيجابيًا جدًا جدًا بشأنه". "لقد جاء صغيرا جدا إلى ألمانيا وكان الجميع واضحا أنه موهبة رائعة.

"يبلغ من العمر 20 عامًا فقط ، ويلعب في ناديه الثاني [في ألمانيا] ؛ إنه في شالكه 04 وللأسف ، فإنهم في وضع سيئ في الوقت الحالي. بالنسبة له ، أشعر أنها لحظة متخصصة لتشكيل الحركة لأنه ، مثل كل لاعب في العالم ، ترغب في وجود فريق مستقر من حولك وهذا ما سنقدمه.

"نحن نقدم فريقًا مستقرًا وستلعب في مركزك ، ولست بحاجة إلى أن تكون في العشرين من العمر مع كل شيء تقريبًا في القطاع ولا يُسمح لك بارتكاب أخطاء بعد الآن.

"إنه في الأساس موهبة هائلة ونحن نتوقع حقًا العمل معه".

من المفهوم أن ليفربول فضل صفقة إعارة أولية حتى لا يمثل أي عقبات طويلة الأجل أمام مسار نات فيليبس وريس ويليامز في النادي.

دفع شالكه 13 مليون جنيه إسترليني لشراء Capac في عام 2019 ، وهو حاليًا متعاقد مع نادي Bundesliga حتى عام 2024.