قال مدرب البلوز إن اثنين من لاعبيه من المرجح أن يتم استبعادهم من أول مباراة له في الديربي في لندن كمدرب لستامفورد بريدج.

يعتقد توماس توخيل أن كاي هافرتز وكورت زوما سيتغيبان عن رحلة تشيلسي إلى توتنهام بعد تعرضهما لإصابات في آخر جلسة تدريبية قبل المباراة.

 

سيقوم الثنائي بمسح بعد مغادرة ملعب التدريب اليوم لمعرفة مدى خطورة مشاكلهما ، لكن جميع لاعبي البلوز الآخرين متاحون للاستقرار.


دون تأكيد وضعها ، شكك توخيل في مدى توافرها قبل مباراة ديربي لندن يوم الخميس على ملعب توتنهام هوتسبر.


"لقد رأينا مشكلتين صغيرتين في مجال التدريب اليوم. كان كورت زوما وكاي هافرتز هم من غادروا القطاع دون مشاكل تذكر ، لذا تحققوا والتقطوا الصور [المسح الضوئي] والخيول الآن من مركز تدريب كوبهام. "من المشكوك فيه أن يكونوا ضمن الفريق ليوم غد. كل الآخرين متاحون. "

في غضون ذلك ، يواجه جوزيه مورينيو مشاكله الخاصة قبل مباراة توتنهام. وسيلتقي فريقه صاحب المركز السادس في المركز السابع في الدوري الإنجليزي.


أكد مورينيو غياب هاري كين وجوفاني لو سيلسو قبل انطلاق المباراة ، ويعتقد توخيل أن توتنهام سيغيب عن نجمه المهاجم.


وأضاف توخيل: "أود أن أقول إنه من الأسهل دائمًا على هاري كين عدم اللعب ، وهذا دون القول إنه آمن تمامًا وليس سرًا." "هاري كين هو واحد من بين أفضل 9 الأفضل في العالم. عندما يكون في حالة جيدة ، يكون هو النموذج رقم 9 الذي يأمله كل لاعب ومدرب.


"الأمر يتعلق بالسرعة والطموح والعقلية والسلوك وفرص تحقيقها. إنه ممتع. لا نتوقع منه أن يلعب ، لكننا سنستعد بالتأكيد إذا نجح في القطاع. سنكون جاهزين. " من أجل هذا."


في هذه المباراة ، يواجه مورينيو تشيلسي ، الذي فاز معه بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز واثنين من الألقاب في مباراتين رائعتين في تاريخ غرب لندن.


ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هذا هو الاجتماع الأساسي بينه وبين توخيل ، الذي انفصل عن بعضهما البعض في اليانصيب الأوروبي. حلل توخيل فرق مورينيو قبل انطلاق المباراة ويعتقد أن عقلية الفوز أمر حيوي لما يجلبه مدرب البلوز السابق إلى الطاولة.


قال "أنا غير متأكد". بادئ ذي بدء ، أعتقد اعتقادًا راسخًا أن توتنهام يواجه تشيلسي ، ولست ضد جوزيه. "


"أنا سعيد للغاية لأنني ألعب ضد فريقه مع فريق قوي. يسعدني جدًا أن أكون خلال مجموعة مع الجودة والعقلية والجو الذي ننام فيه الآن. غالبًا ما يكون هذا هو أهم شيء. "


"هل كان نموذج مهمة؟ بأمانة تامة ، بمجرد أن بدأت مسيرتي المهنية ، كان بعيدًا عن العالم لأنه لا يمكن أن يكون نموذجًا للمهمة على الأقل.


"كنت سعيدًا داخل الأكاديمية [في وقت بداية مسيرة مورينيو المهنية] ثم اعتدت ترقيتي إلى الدرجة الأولى ومنذ ذلك الحين حتى أنني أستمتع وأركز على يوم واحد.


"إنه أحد أبسط المدربين في العالم. لديه الآن فريق قوي للغاية في توتنهام ، تنافسي للغاية والذي سيكون التحدي. "


هل هو صراع الثقافات؟ انا لا اعرف. جوزيه هو الفائز وأريد أن أحاول أن يكون معادلاً مع فريقي. نحن في أفضل مستوى للفوز بالمباريات وسنحاول الفوز عليهم غدًا. ". "