موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت الاحد 14-3 في الدوري الفرنسي


انتهت المباراة بين الفريقين بفوز فريق نانت بنتيجة 2 - 1

يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live" موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت  Paris Saint-Germain vs. Nantes اليوم الاحد 14-3 في الدوري الفرنسي.

يحل نادي باريس سان جيرمان اليوم ضيفأ  على نادي نانت في مباراة الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث ستقام على ملعب حديقة الأمراء، وكان باريس سان جيرمان قد صعد إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي بعدما تعادل إيابا مع البارسا وكان قد فاز في الذهاب برباعية، ويسعى الفريق لحسم الدوري مبكرا من أجل التركيز على البطولة الاوروبية المرغوبة بشدة داخل أروقة النادي.


حيث انتها لقاء الدور الاول بين الفريقين بفوز البياسجي بثلاثية دون شي،ويتصدر نادي باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد60 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطتين عن المتصدر ليل، أما نانت فيأتي في المرتبة قبل الاخيرة برصيد 24 نقطة من نفس عدد المباريات.


موعد مباراة باريس ونانت:

وتنطلق المواجهة بين نانت وباريس سان جيرمان في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة:

وتبث المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي والبطولات الاوروبية والعالمية في الشرق الأوسط باللغة العربية، وحددت المجموعة قناة بي إن سبورت بريميوم 2  لبث المباراة بتعليق جواد بدة، فيما تنقل قنوات أخرى عديدة المواجهة ومنها:


Sky Sport Uno Italia/ Kanal A Slovenija/ canale 5 italia

TV 3 + Denmark/ Sky Sport 2 HD Germany/ Futbol 1 HD

Match Football 3/ Cosmote Sport 2 HD

تشكيل نادي باريس سان جيرمان:

ويتوقع أن يبدأ نادي باريس سان جيرمان المواجهة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كيلور نافاس/ خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – كيرير – ماركينيوس – كيمبيمبي – كورزاوا/ خط الوسط: ماركو فيراتي – إدريسا جاي – رافينيا ألكانتارا/ خط الهجوم: مويس كين – كيليان مبابي، 

 تشكيل نادي نانت المتوقع :

 في حراسة المرمى: ألبان لافون/ خط الدفاع: شارل تراوري، شارل كاستيليتو، أندريه جوتو، سيباستيان كورشيا/ خط الوسط: موسيس سيمون، عبدالله توريه، بيدرو شيريفيلا، لودوفيتش بلاس، راندال كولو، عمران لوزا.