موعد مباراة يوفنتوس وكالياري  الاحد 14-3 في الدورى الإيطالي


انتهت المبارة بين الفريقين بفوز فريق يوفنتوس بنتيجة 3 - 1

 يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live" موعد مباراة يوفنتوس أمام كالياري Juventus vs Cagliari. في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي بملعب سردينيا آرينا، 

سوف يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على ملعب سردينيا آرينا لمواجهة كالياري، في مباراة هامة جدل ستقام يوم الأحد لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.


اليوفي في أسوأ فتراته على الإطلاق وأكثرها ضغطًا بعدما خرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو، ولم تتوقف الانتقادات عن إطالة المدرب أندريا بيرلو وكذلك النجم الأول كريستيانو رونالدو.


أي هزيمة أو تعثر آخر ليوفنتوس سيعني أن البيانكونيري فقد المنافسة على لقب الكالتشيو، ما من شأنه أن يُنهي على مسيرة بيرلو بدكة بدلاء السيدة العجوز، ويزيد من احتماليات رحيل رونالدو أيضًا.

يحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث برصيد 52 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر إنتر مع وجود مباراة مؤجلة أمام نابولي لحامل لقب السيري آ.


الخصم المقبل، كالياري، ليس في أفضل فتراته، إذ يجاهد من أجل الخروج من دائرة الهبوط ويحتل حاليًا المرتبة السابعة عشر برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.


لكن ما يُنذر يوفنتوس أن مباراتهم لن تكون سهلة هي حالة الاستفاقة التي يعيشها كالياري والمتمثلة في الفوز بمباراتين على كروتوني وبولونيا، ثم التعادل مع سامبدوريا الجولة الماضية.


موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري هو الأحد الموافق 14 مارس 2021، الموافق 1 شعبان 1442 هجريًا، بملعب سردينيا آرينا.


وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودي.

 القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري

تُنقل فعاليات بطولة الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقد خصصت القناة القطرية القناة رقم 3 لنقل المباراة.

beIN Sports HD 3