موعد مباراة التعاون والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

انتهت المباراة بين الفريقين بفوز فريق التعاون بنتيجة 2 - 1

يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live موعد مباراة التعاون والقادسية Al-Taawon  vs Al-Qadisiyahاليوم الاثنين 15-3-2021 في كأس خادم الحرمين الشريفين ..

في مبارة هامة يستضيف نادي التعاون نظيره نادي القادسية حيث أن نادي التعاون يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة بينما يحتل نادي القادسية المركز الثامن برصيد 31 نقطة وذلك في الدوري السعودي وستكون مواجهة قوية على الفريقين، حيث يحتضن المباراة نادي التعاون ويبحث عن فوز وتأهل لدور نصف النهائي كما يريد القادسية الفوز والتأهل أيضاً لنصف النهائي والحصول على البطولة.


موعد مباراة التعاون والقادسية:

ننشر لكم من خلال موقع كورة لايف موعد مباراة التعاون والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تعرض اليوم الاثنين 15 من شهر مارس لعام 2021 ميلادياً، حيث تبدأ صافرة الحكم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والساعة العاشرة إلا ربع دقائق  بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة السابعة  إلا ربع مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


القنوات الناقلة :

نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تنقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية وبالأخص على قناة السعودية الرياضية 2، حيث تقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.


في نفس السياق نجح نادي القادسية في تحقيق الفوز على الشباب وإطاحته في دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما نادي التعاون قد فاز على ضمك وأطاح بها في نفس الدور وهو دور ال16 وتأهل لدور ال8 من نفس البطولة ليصتدم مع فريق القادسية والذي أطاح بالشباب وهو في أفضل حالاته حيث يحتل الشباب في الدوري السعودي المركز الأول مكرر وخسر بهدف نظيف وكانت مفاجأة للجميع.