مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم 20-3-2021 في الدوري السعودي

انتهت المباراة بين الفريقين بفوز النصر بنتيجة 7 - 9

يقدم لكم موقع " كورة لايف " نتيجة مباراة النصر ضد الباطن nasr vs al baten في الدوري السعودي. يشهد ملعب مرسول بارك، مباراة قوية تجمع بين النصر والباطن، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين.


يدخل النصر اللقاء بمعنويات عالية، بعد فوزه على نادي العين بثلاثية نظيفة ووصوله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى فوزه الهام الأخير في الدوري على حساب الأهلي بهدفين لهدف.


ويحتل العالمي المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.


على الجانب الآخر، الباطن يمر بفترة صعبة بعد خروجه من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وخسارته أمام الفتح في الجولة الماضية من الدوري، وسيعمل السماوي على الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر.


ويأتي الباطن في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وذلك بعد أن فاز على الوحدة في المباراة المقدمة من الجولة 25.


وفي الأسطر التالية سنستعرض معًا موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن، في الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والباطن، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، هو السبت 20 مارس 2021، الموافق 7 شعبان 1442.


ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، على ملعب مرسول بارك.


مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية، حقوق بث إذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة النصر والباطن عبر شاشتها.


وإن لم تتمكن من مشاهدة المباراة، يمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.


تفاصيل مباراة النصر والباطن

المباراة : النصر - الباطن

الموعد : السبت 20 مارس 2021، 7 شعبان 1442، 20:45 السعودية، 19:45 مصر.

القنوات الناقلة : الرياضية السعودية

الملعب : مرسول بارك


التشكيلة المتوقعة لنادي النصر

براد جونز - عبد الرحمن العبيد - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام - بيتروس - علي الحسن - نور الدين أمرابط - عبد المجيد الصليهم - عبد الفتاح عسيري - عبد الرزاق حمد الله.


التشكيلة المتوقعة لنادي الباطن

مارتين كامبانيا - عبد الملك الشمري - ريناتو تشافيز - نايف الماس - عمر العودة - زكريا سامي - خاليم هيلاند - يوسف الشمري - يوسف الجبلي - محمد رايحي - فابيو أبريو.