نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن السبت 3/13 بالدوري الألماني


 انتهت المبارة بين الفريقين بفوز بايرن ميونيخ 3 - 1 فيردر بريمن

 يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live" موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمنBayern Munich vs Werder Bremen. سوف تقام المباراة بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية،  مساء يوم السبت، الموافق 13_3من مارس الجاري، على ملعب فيسير شتاديون، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.


واحرز نادي بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بوروسيا دورتموند، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الألماني، فيما احرز فريق فيردر بريمن الفوز على نظيره فريق أرمينيا بيليفيلد، بهدفين دون مقابل، في الجولة ذاتها من البوندسليجا.


ويدخل نادي بايرن ميونخ المباراة ضد فيردر بريمن، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة ليبتعد بعيد عن نادي لايبزج صاحب “الوصافة”، ويخشي التعثر من أجل التخلي عن صدارة الدوري الألماني، والحفاظ على لقبه.


ترتيب الفريقين

ويحتل نادي بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق لايبزيج صاحب “الوصافة”، فيما يأتي فريق فيردر بريمن في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 30 نقطة.