موعد مباراة ليدز وتشيلسي يونايتد السبت 3/13 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

انتهت المبارة بين الفريقين بالتعادل السلبي 0 - 0


يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live" موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتدLeeds vs Chelsea، حيث يحل نادي تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق ليدز يونايتد، في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي وليدز يونايتد، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية، من مساء يوم السبت، الموافق 13 مارس الجاري، على ملعب ايلاند رود، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وحيث حقق نادي تشيلسي فوزًا هامًا على نظيره فريق إيفرتون، بهدفين دون مقابل، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما سقط فريق ليدز يونايتد في هزيمة على يد وست هام يونايتد، بنفس النتيجة، في الجولة ذاتها من البريميرليج.


ويسعي نادي تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل البقاء في المربع الذهبي من مسابقة الدوري الإنجليزي، والزحف نحو الصدارة، وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 35 نقطة.


القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وليدز يونايتد، عبر قناة “bein sports Premium 1″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


التشكيل المتوقع لتشيلسي في مباراته مع ليدز يونايتد


من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للبلوز ” توماس توخيل” المباراة بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى:- ميندي.

خط الدفاع:- أندرياس كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا، أنطونيو روديجر.

خط الوسط:- كالوم هدسون أودوي، ماتيو كوفاتشيتش، نجولو كانتي، بن تشيلويل.

خط الهجوم:- ماسون ماونت، تيمو ويرنير، كاى هافيرتز.