موعد مباراة إنتر ميلان وتورينوالاحد 3/14 بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

انتهت المباراة بين الفريقين بفوز انترميلان بنتيجة  2 - 1


يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو Inter Milan vs Turinوالقنوات الناقلة،  يحل نادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق تورينو، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وسوف تقام المباراة بين إنتر ميلان وتورينو، الاحد،  الموافق 14 مارس الجاري, في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وحقق نادي إنتر ميلان فوزًا هامًا للغاية على نظيره فريق أتالانتا، بهدف دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي، بينما تعرض فريق تورينو لهزيمة قاسية على يد فريق كروتوني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة ذاتها من الكالتشيو.


ويدخل نادي إنتر ميلان المباراة ضد تورينو، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل استكمال مشواره بنجاح هذا الموسم، والاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا العام.


ويتصدر نادي إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 62 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق أي سي ميلان صاحب “الوصافة”، فيما يأتي فريق تورينو في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو

 حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين إنتر ميلان وتورينو، عبر قناة “BeIN Sports HD 3″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.