موعد مباراة يوفنتوس ونابولي القادمة بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live موعد مباراة يوفنتوس ونابولي القادمة بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكورة العالمية  مباراة هامة مرتقبة تنطلق يوم الاربعأ القادم 17-3-2021 بين يوفنتوس ونابوليJuventus vs Napoli.

حيث حقق السيدة العجوز فوز كبير في المباراة الماضية علي حساب كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف حتي رفع عدد نقاطه إلي 55 نقطة متواجداً في المركز الثالث ، ويسعي حامل اللقب في أن يحقق سلسلة إنتصارات في اللقاء القادمة لينافس علي الصدارة لحملة الدفاع عن لقبه مرة أخري هذا الموسم ، فهو علي المستوي الأوروبي ينافس بقوة علي التأهل والفوز ليحقق لقب التشامبيونزليج بعد غيابه عنها لفترة طويلة ، ولكن سيكون التركيز بشكل أكبر اليوم ليحاول أن يدخل في المنافسة علي الصدارة بالكالتشيو الإيطالي.

علي الجانب الآخر نادي نابولي يدرك تماماً مدي صعوبة اللقاء وقوة الخصم ، ولكن يحتاج بشكل كبير للثلاث نقاط ويدرك تماماً مدي قيمة اللقاء اليوم أمام الخصم العنيد ، في مواجهة يحتضنها ملعب اليانز ستاديوم يخوض اللقاء خارج الديار ، ويبحث بشكل كبير لتحقيق الفوز ليرفع رصيده ويبدأ في تحسين مركزه بالدوري.


تنطلق المباراة اليوم علي ملعب اليانز ستاديوم بين يوفنتوس ونابولي في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي وهي مباراة مؤجلة بين الفريقين ، وستذاع علي قناة beIN Sports HD 4 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الرياض.


موعد مباراة يوفنتوس ونابولي:

تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس ونابولي :


المباراة يوفنتوس x نابولي

البطولة الدوري الإيطالي

الموعد والتوقيت 17/3/2021 – الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة

الملعب ملعب اليانز ستاديوم

قنوات العرض beIN Sports HD 4