موعد مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال بنتيجة 4 - 2

موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الوحدة والهلال اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “كورة بوست” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الخميس 11 مارس 2021.

 موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة

يواجة نادي الهلال نظيره نادي الوحدة على ملعب “استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” . وذلك لحساب الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 / 2021.


وتنطلق مباراة الوحدة ضد الهلال اليوم الخميس 11 مارس / آذار 2021 ميلادياً . والموافق 27 رجب ١٤٤٢ هجرياً.


ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة الهلال والوحدة في تمام الساعة 18:05 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 19:05 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.


 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة 

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات “الرياضية السعودية” ، وقد خصصت القناة السعودية بنقل مباراة “الهلال والوحدة اليوم” عبر شاشة KSA Sports 3 HD برفقة المعلق الرياضي سمير المعيرفي.


في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم كورة بوست. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة الوحدة ضد الهلال بجودات متعدة HD اليوم الخميس، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.


مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم

اجرى فريق الهلال حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.


ويدخل فريق الهلال المباراة أما الوحدة دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي الهلال على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري السعودي للمحترفين.


ومن جانبه يواصل نادي الوحدة تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس. ويسعى الفريق الأول بنادي الوحدة في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره الهلال على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية اليوم الخميس.


 تفاصيل مباراة الوحدة ضد الهلال

المباراة الوحدة ضد الهلال

البطولة الدوري السعودي للمحترفين

الموعد الخميس 11 مارس 2021 – الساعة 18:05 بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة KSA Sports 3 HD

الملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية