موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


انتهت المباراة بفوز الإنجليزي ليفربول بنتيجة 2 - 0

يقدم لكم موقع كورة لايف kora live ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج Liverpool vs Leipzig في دوري أبطال أوروبا والتشكيلة المتوقعه للفريقين ونتيجة المباراة بعد نهايتها.

يستضيف نادي ليفربول نادي لايبزيج الألماني في ستاد بوشكاش أرينا بالمجر، يوم الأربعاء 10 مارس ، وذلك في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021.


حقق العملاق الإنجليزي الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وأصبح قريب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، فالفريق الألماني يحتاج للفوز وتسجيل 3 أهداف في ملعب الريدز.


ارتقى ليفربول من دور المجموعات عقب تصدرة لمجموعته برصيد 13 نقطة متفوقًا على نادي أتالانتا الإيطالي، أما لايبزيج فقد تأهل بعد حصوله على المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن باريس سان جيرمان الذي صعد كأول مجموعته برصيد 12 نقطة.


ونستعرض في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في إياب دور 16 من دوري الأبطال هو يوم الأربعاء 10 مارس 2021، الموافق 26 رجب 1442 هجريًا.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام في ستاد بوشكاش أرينا.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج ؟

تُنقل فعاليات بطولة دوري الأبطال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج على bein sports Premium 2.


أما إذا لم تستطع مشاهدة المباراة عبر التلفاز، فيمكنك متابعة البث المباشر للمباراة الذي يقدمه موقع جول والذي ينطلق قبل نصف ساعة من المباراة.


التشكيل المتوقع لنادي ليفربول :

التشكيلة | 4-3-3


أليسون

أندرو روبرتسون - ناثانيل فيليبس - فابينيو - ترينت ألكساندر آرنولد

تياجو ألكانتارا - جورجينيو فينالدوم - كورتيس جونز

ساديو ماني - محمد صلاح - ديوجو جوتا


التشكيل المتوقع لنادي لايبزيج :

التشكيلة | 4-2-3-1


بيتر جولاتشي

لوكاس كلوسترمان - دايوت أوباميكانو - نوردي موكيلي - تيلر آدمز

كيفن كامبل - أمادو هايدارا

إميل فوشبيري - داني أولمو - كريستوفر نكونكو

يوسف بولسن