مشاهدة مباراة ريال مدريد وايبار بث مباشر كورة لايف بتاريخ 03-04-2021 في الدوري الاسباني


 مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار Real Madrid vs Eibar بث مباشر والتي ستقام على ستاد الفريدو في الليجا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.


وحيث يبحث ريال مدريد في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعدما فاز على سيلتا فيجو في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، النادي الملكي يتطلع إلى استمرار النتائج الإيجابية من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب، ريال مدريد يحلم بالخروج من لقاء اليوم بقائمة خالية من الإصابة ولا سيما وأنه مقبل على مباراة نارية أمام ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل بإسبانيا.


ويتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثالث برصيد 60 نقطة بعدما شارك في 28 لقاء، حقق الانتصار في 18 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحز 49 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إيبار

حراسة المرمى: تيبو كورتوا


الدفاع: لوكاس فاسكيز - رافاييل فاران – سيرخيو راموس - ناتشو فيرنانديز - فيرلان ميندي


الوسط: فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – توني كروس


الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور


موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة.

تذاع مباراة ريال مدريد وإيبار في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت غرينيتش، تقام مباراة ريال مدريد وإيبار عبر beIN Sports 1 HD Premium بتلعيق يوسف سيف وعبر موقعنا يلا شوت توداي.


وفي الجانب الأخر يسعى فريق إيبار إلى تقديم عرض قوي أمام ريال مديد في لقاء اليوم والخروج من النفق المظلم الذي يسير به الفريق في الأونة الأخيرة، فريق إيبار تعادل في أخر مباراة أمام أتلتيك بيلباو بهدف لمثله، وقبلها كان قد خسر من فياريال بثلاث أهداف لهدف.


ويتواجد إيبار حاليا في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 4مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 13 لقاء أحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.


تشكيل إيبار أمام ريال مدريد

في حراسة المرمى: ماركو دميتروفيتش


في خط الوسط: كيفن رودريجيز - أربيلا - بيجاس - أليخاندرو بوزو


في خط الوسط: بريان خيل - إدو إكسبوسيتو - باباكولي ديوب - تاكاشي إينوي


في خط الهجوم: كيكي - موتو