بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كورة لايف 18-4-2021 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع كورة لايف kora live مشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بث مباشر اون لاين لايف al-ahly vs zamalek اليوم 18-4-2021 في الدوري المصري ، دائمًا ما تتسم بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، وتأكد موعد إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 18 أبريل 2021،يلا شوت مباشر مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر يلا كورة.


الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد لعب 14 مباراة، بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة.


مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاهلي بث مباشر

يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر هاي كورة ،الفارس الأبيض يدخل اللقاء، بشعار لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، كما يريد الثأر من الهزيمة الأخيرة له أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي، وليستمر في صدارة جدول الدوري، بحثًا عن لقبه الثالث عشر.

على الجانب الآخر، الأهلي سيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، ويسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري للعودة إلى القمة، ولكنه سيعاني بشكل كبير بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا وستفقده العديد من العناصر الهامة في مباراة القمة، والفريقان ييتمران في تطوير آدائهم في كل مباراة لأن المباراة ستحوي متعة لا تضاها و قوة كبيرة من حيث اداء اللاعبين فهل سنشاهد الكثير من الاهداف في هذه المباراة لذلك نتمنى لكم مشاهدة ممتعة عبر موقع كورة لايف لذلك ستكون مباراة قوية،مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر كورة جول.



 مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري كورة ستار

كورة اون لاين مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 18 أبريل 2021، الموافق 6 رمضان 1442، على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  فأنت ستشاهد المباراة بدقة عالية لان موقعنا كورة لايف  kora live الذي دائما ما نهتم بالمشاهد و كيف سنجعلة يستمتع بكل مباراة يشاهدها عبر موقعنا، مشاهدة مباراة الزمالك vs الاهلي بث مباشر كول كورة.


لقاء الدور الاول

كورة لايف مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر يلا كورة، كانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، هي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي جمعت بينهما على استاد القاهرة، وحينها حقق المارد الأحمر لقبه التاسع في البطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، حتى سجل أفشة هدفًا قاتلًا للأهلي حسم به الأمور في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، يلاشوت مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاهلي بث مباشر كورة ستار.