مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي بث مباشر يلا كورة بتاريخ 3-4-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي Leicester City vs Manchester City بث مباشر اليوم 3-4-2021 في الدوري الانجليزي اون لاين.


 سيحصل الفريق الأول على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت حيث يقوم مانشستر سيتي المتصدر برحلة إلى ليستر سيتي المتألق.


فاز مان سيتي بأربع مرات متتالية في جميع المسابقات وبقي في طريقه لرباعية ، بينما فاز ليستر بثلاثة مرات على التوالي ويقاتل أيضًا على جبهات متعددة.

16 مباراة فقط تقف بين فريق بيب جوارديولا وجزءًا من تاريخ كرة القدم الإنجليزية في محاولة للفوز بالكثير من الألقاب المحلية والأوروبية.


لا يحتاج المواطنون بالضرورة للفوز بكل هذه المباريات ، خاصة وأنهم يتفوقون بفارق 14 نقطة على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في نهاية عطلة نهاية الأسبوع ، قد يكون ليستر هو أكبر تهديد للمواطنين على اللقب ، مع وجود الثعالب خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.


الفوز باللقب ليس هدف ليستر هذا المصطلح ، بالطبع ، بل إنه يتفوق على بعض الأندية ذات الوزن الثقيل لتأمين المركز الرابع وكرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

فاز فريق The Foxes على برايتون آند هوف ألبيون 2-1 وشيفيلد يونايتد 5-0 في آخر مباراتين في الدوري للتعافي من تذبذب أخير.


وصل رجال بريندان رودجرز أيضًا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث ينتظر ساوثهامبتون ، بعد فوزه على مان يونايتد 3-1 في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

من المؤكد أن ليستر لديه زخم في جانبه والكثير للعب على مدى الأسابيع السبعة المتبقية من الموسم ، وينطبق الشيء نفسه على خصومهم.


ربما تكون سلسلة الانتصارات القياسية لمان سيتي قد انتهت بخسارة 2-0 أمام مان يونايتد الشهر الماضي ، لكنهم ردوا على ذلك بالفوز على ساوثهامبتون وفولهام في الدوري.


مع حصوله على لقب خامس في 10 سنوات بنفس الجودة التي تم اختتامها ، قد تحظى مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل مع بوروسيا دورتموند بالأولوية بالنسبة لغوارديولا.


هناك أيضًا مسألة صغيرة تتعلق بنهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القادم مع توتنهام هوتسبر ، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي ، في أسابيع قليلة حاسمة.


تبدأ سلسلة ضخمة من المباريات بهذه الرحلة إلى ملعب King Power Stadium يوم السبت ، وستكون ثلاث نقاط أخرى في East Midlands هي الطريقة المثلى للحفاظ على الزخم مستمرًا.