مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش بث مباشر كورة لايف kora live اليوم 03-04-2021 في الدوري الانجليزي


مواجهه القمة  في البريميرليج، مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش Chelsea vs West Bromwich Albion بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.


يبحث تشيلسي عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الزحف للأمام والاقترب من المركز الثاني الذي يتصارع عليه أكثر من ثلاث فرق، البلوز يقدم في الفترة الأخيرة واستطاع الفريق أن يبلغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز على أتلتيكو مدريد الإسباني، ويتطلع الفريق إلى مواصلة مشواره الجيد في الدوري الإنجليزي والاقتراب أكثر من المركز الثاني.


تشيلسي يحتل حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست بروميتش

حراسة المرمى: إدوارد ميندي


الدفاع: رييس جاميس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل


الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو - حكيم زياش –ماسون مونت


الهجوم: تامي إبراهام – تيمو فيرنر


مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة تتشيلسي ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون عبر beIN Sports 1 HD Premium وموقعنا يلا شوت توداي.


يعاني وست بروميتش ألبيون من تراجع الأداء بشكل ملحوظ في الموسم الجاري، الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج لم يحقق الفوز إلا في ثلاث مباريات وبات قريبا من العودة من جديد لدوري القسم الأول، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام كريستال بالاس من أجل التمسك بآماله الضعيفة في الهروب من صراع الهبوط.


يتواجد وست بروميتش ألبيون في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة بعدما شارك في29 لقاء، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 17 لقاء، وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 57 هدفا.


تشكيل وست بروميتش المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: صامويل جونستون.


خط الدفاع: دارنل فورلونج، سيمي اجاي، برانسلاف ايفانوفيتش، كايل بارتلي، فيديريكو سيرايوكو.


خط الوسط: ماثيو بيريرا، كونور كالاغر، روماين ساويرس، جرادي ديجانا.